بالنسبة لمستخدمي Magento ، السؤال هو إلى أين تتجه عندما تتعثر في Magento؟

بالنسبة لمستخدمي Magento ، السؤال هو إلى أين تتجه عندما تتعثر في Magento؟

ماجينتو بسيط إلى حد ما بشكل جيد.

ولكنه مثل جميع المنصات كاملة الميزات، يمكنه ان يتحول الى مارد عملاق يعيق طريقك

 لذا فإن السؤال هو إلى أين تتجه عندما تتعثر وأنت تعمل على ماجينتو؟

 للمساعدة في تلك اللحظات إليك أكبر وأفضل مدونات وموارد ماجينتو

 

1- Magento Blog

تستضيف Magento مصدر مدونة / Wiki / منتدى لمساعدة المجتمع على مشاركة المعلومات. انتقل إلى هناك للعثور على معلومات رسمية وأفضل الممارسات وقصص العملاء ونصائح للمطورين. تحقق من التواريخ الموجودة في بعض الحلول - ليست مفيدة دائمًا إذا كانت المنشورات من عام 2008 - حيث يتم نقل الأشياء في كثير من الأحيان. لدى Magento أيضًا برنامج تعليمي خاص بها عند الطلب يسمى MagentoU ، حيث يمكنك العثور على معلومات مفيدة وتسجيلات الشاشة ودورات الفيديو ، سواء المدفوعة أو المجانية.

 

2- Practical Ecommerce

تستخدم شركة Practical Ecommerce قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها لنشر مقالات ونصائح مستقلة لمساعدة الشركات على النجاح عبر الإنترنت. هذه المدونة ليست فقط عن Magento. ومع ذلك ، نظرًا لموقع Magento كأكبر منصة للتجارة الإلكترونية في السوق ، هناك الكثير من المعلومات ذات الصلة حول هذا الموضوع.

3- Inchoo

تحتوي Inchoo على أن "أكثر من 140.000 شخص يبحثون عن حلول ذات صلة بـ Magento ينتهي بهم الأمر على هذا الموقع كل شهر" ؛ مع هذا العدد من الزوار ، يجب أن يفعلوا شيئًا صحيحًا - وهم كذلك!.

في Inchoo ، سوف تتعرف على المشكلات التي يواجهونها يوميًا ، بدءًا من الاتجاهات الجديدة (لمديري الأعمال) إلى مشاركة كود Magento القابل لإعادة الاستخدام (للمطورين).

 

4- Magetraining

MageTraining هو عمل لتدريب التجار من Magento ، ولكن على مدونتهم توجد مجموعة من المقالات المفيدة التي تبحث في جوانب إدارة متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك باستخدام نظام Magento الأساسي. من المفيد حقًا النظر في كيفية تحقيق أقصى استفادة من Magento - والبدء في استخدام قوتها بالكامل.

 

5- Mageplaza

Mageplaza هي شركة رائدة في توفير ملحقات Magento ، وتشتهر بمنتجات Magento. تستكشف مدونة Mageplaza مجموعة واسعة من الموضوعات من التطوير إلى التسويق وغير ذلك الكثير. يتم وضع معظم المقالات الفنية بشكل جيد مع جدول محتويات ، مما يجعلها سهلة المتابعة وغنية بالمعلومات حتى للقارئ الأقل ذكاءً.

 

6- BSSCommerce

مدونة رائعة أخرى من قبل موفر إضافات Magento - يركز أفضل محتوى لـ BSS على كيفية تحسين وتحسين متاجر Magento الحالية ، باستخدام مجموعة من الأساليب. مفيدة بشكل خاص هي البرامج التعليمية الخاصة بهم على Magento 2 ، والتي تغطي مجموعة واسعة جدًا من الموضوعات - عادةً ما تكون مواكبة للاتجاهات الموسمية ، بحيث يكون لديك أكثر المعلومات المفيدة حسب الحاجة.

 

7- Siteground

SiteGround هي خدمات شركة استضافة ويب تتمتع بخبرة محددة في استضافة Magento (من بين أمور أخرى). لديهم عدد من دروس Magento التعليمية المذهلة خطوة بخطوة - ومع هذه لن يكون هناك شيء مستحيل بعد الآن. يمكنك العثور على معلومات حول مجموعة من الموضوعات مثل كيفية تثبيت Magento أو كيفية إضافة منتجات وإضافه بولوجات خارجية إليه.

 

8- Magestore

Magestore هو ملحق Magento ومزود حلول التجارة الإلكترونية. تحتوي مدونتها على نصائح حول التجارة الإلكترونية وتدريب Magento وإدارة الموقع وميزات البرمجة العامة. امتداداتهم جيدة جدًا أيضًا

 

9- Aheadworks

مزود ماجينتو ملحقات وموضوعات. إذا كان اهتمامك يكمن في نصائح وأخبار وتحديثات التجارة الإلكترونية، ستحب المكان هناك.

 

10- Magento Quickies

مدونة لمطوري الويب أو التقنيين المهتمين بتعلم مقتطفات جديدة لتسهيل حياتهم. كتبه آلان ستورم مبتكر Commerce Bug (ملحق Magento) ومؤلف كتاب No Frills Magento Layout.

يكتب أيضًا عن Magento على مدونته الشخصية على الويب AlanStorm

 

11- Ampersand

وكالة رائدة في التجارة الإلكترونية لديها مدونة مثيرة للاهتمام تحتوي على منشورات حول Magneto Tutorials ، ونصائح التجارة الإلكترونية ، وآخر الأخبار ، وآخر الأحداث 

 

12- Magento Fox

هذه المدونة المذهلة حول Magento، يديرها مطورو Magento لمجموعة Creare Group وهي وكالة تصميم مواقع وتسويق عبر الإنترنت. الكثير من النصائح والبرامج التعليمية حول Magento بما في ذلك مقاطع فيديو تدريب Magento الرائعة.

 

13- Understandinge

"UnderstandingE" هم أشخاص جدد في الساحة ولكنهم ينمون بسرعة.

إنهم متخصصون في توصيل Magento بـ Amazon و eBay ، ولهذا الغرض يقدمون أدلة فيديو عملية تأخذك خطوة بخطوة من تثبيت Magento ، إلى إعداد M2E Pro وبناء حل التجارة الإلكترونية متعدد القنوات الخاص بك بميزانية صغيرة. المعرفة حول منصة Magento غير مطلوبة ؛ لذلك فهو مثالي للمبتدئين.

 

14- Amastyteam

Amasty هي شركة تطوير امتدادات Magento ممتازة ، مع مجموعة من الإضافات الرائعة (نستخدمها كثيرًا!) كما أنها تنتج مدونة جيدة حيث يمكنك العثور على معلومات حول امتداداتها ، ونصائح لمتجر Magento الخاص بك والموضوعات المتعلقة بـ Magento منصة التجارة الإلكترونية

 

15- Magento DevBlog

كجزء من منتديات Magento الرسمية ، يعد Magento DevBlog طريقة رائعة للبقاء على اطلاع بآخر التحديثات التي تركز على المطورين ، بما في ذلك مبادرات مطوري Magento وملاحظات الإصدار الرسمية. واحدة من أفضل الطرق للمطورين لتعلم ومشاركة أحدث المعارف.

 

 

سوف اواصل العمل على هذا الملف من وقت لاخر اذا كان هناك مستجدات, وربما يجب على القيام ببعض الترجمات لافضل واهم البلوجات التى قد تحتاج لها فى عملك على ماجينتو

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات بعد كن اول من يعلق.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

مقالات مقترحة

عرض المزيد
كيف تفوقت الصين في سوق التجارة الإلكترونية العالمي؟

كيف تفوقت الصين في سوق التجارة الإلكترونية العالمي؟

2024-05-09
ايكوميرس بالعربي
كيف تنجح بمجال التجارة الإلكترونية وسط 15 مليون بائع على "تيك توك"؟

كيف تنجح بمجال التجارة الإلكترونية وسط 15 مليون بائع على "تيك توك"؟

2024-05-05
ايكوميرس بالعربي
محمد رياض في حوار خاص لايكومرس بالعربي: "Jamaykaa" تستهدف قيادة سوق التجارة الإلكترونية بالعمولة بالمنطقة

محمد رياض في حوار خاص لايكومرس بالعربي: "Jamaykaa" تستهدف قيادة سوق التجارة الإلكترونية بالعمولة بالمنطقة

2024-04-25
ايكوميرس بالعربي
6 مهارات يجب اكتسابها للانطلاق بالتجارة الإلكترونية

6 مهارات يجب اكتسابها للانطلاق بالتجارة الإلكترونية

2024-04-17
ايكوميرس بالعربي
GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة لتحسين تجارب التسوق قبيل عطلة عيد الفطر في مصر

GoDaddy تقدم ست نصائح مهمة للشركات الصغيرة لتحسين تجارب التسوق قبيل عطلة عيد الفطر في مصر

2024-04-03
ايكوميرس بالعربي
10 تحديات تواجه شركات التجارة الإلكترونية وطرق التغلب عليها

10 تحديات تواجه شركات التجارة الإلكترونية وطرق التغلب عليها

2024-03-31
ايكوميرس بالعربي