«البنك الوطني الكويتي» يطلق بطاقة Visa Signature الوطني أفيوس

«البنك الوطني الكويتي» يطلق بطاقة Visa Signature الوطني أفيوس

في إطار جهوده لتوفير منتجات وخدمات مميزة لعملائه وتقديم تجربة مصرفية مميزة واستثنائية على أعلى المستويات، أطلق بنك الكويت الوطني بطاقة Visa Signature الوطني أفيوس مسبقة الدفع، بالتعاون مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية والنادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية، وتعد هذه البطاقة مسبقة الدفع من «فيزا» الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتبرز هذه البطاقة الجديدة تعاون «الوطني» مع إحدى أفضل شركات الطيران وأكثرها طلباً على مستوى العالم، وهما الخطوط «القطرية» و«البريطانية»، سعياً من البنك لتوفير مزايا سفر استثنائية تلبي تطلعات عملائه.

واحتفالاً بتدشين هذه البطاقة مسبقة الدفع الجديدة، أقيم حفل توقيع رسمي في المقر الرئيسي للبنك الوطني بحضور ممثلي فيزا والخطوط «القطرية» و«البريطانية»، وحضر من جانب «الوطني» عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية. وشارك من جانب «القطرية» مروان قليلات نائب أول الرئيس للأقاليم الشرقية وفريق مرافق له، ومن «البريطانية» نيكول كروداي مديرة الشركات العالمية في برنامج الولاء التابع للمجموعة الدولية لشركات الطيران (IAG) وفريق عمل «البريطانية» ومن شركة «فيزا» د. سعيدة جعفر المديرة الإقليمية للمجموعة ونائب الرئيس الأول لعمليات فيزا في منطقة مجلس التعاون الخليجي، وميخائيل بيرنر رئيس المبيعات التجارية والاستحواذ في فيزا لمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وتمكن بطاقة Visa Signature الوطني أفيوس العملاء من جمع نقاط أفيوس، عملة المكافآت لنادي الامتياز التابع للخطوط «القطرية» و«البريطانية»، على مدفوعاتهم اليومية. ويمكن للأعضاء اختيار برنامج ولاء شركات الطيران المفضل لديهم عند تقديم طلب إصدار البطاقة لكي يحصلوا على نقاط أفيوس على كل معاملة تتم باستخدام هذه البطاقة مسبقة الدفع. كما يمكن للأعضاء اختيار استبدال نقاط أفيوس الخاصة بهم للحصول على مكافآت من اختيارهم بما في ذلك رحلات الطيران وترقية الدرجات وغيرها من المزايا من خلال برنامج الولاء المختار من قبلهم. وتشمل أهم مزايا بطاقة Visa Signature الوطني أفيوس أنه عند اختيار العميل لنادي الامتياز التابع للخطوط القطرية كبرنامج الولاء المفضل لخطوط الطيران، فسوف يحصل على مكافأة سواءً عند إصدار البطاقة لأول مرة أو تجديدها، إضافة إلى زيادة فرص الحصول على نقاط أفيوس على المدفوعات الدولية وحجوزات الطيران على الخطوط الجوية القطرية، وفرصة الانتقال السريع إلى الفئة الفضية أو الذهبية وغيرها من المزايا العديدة. 

أما في حالة اختيار العميل لنادي الامتياز التابع للخطوط القطرية كبرنامج الولاء المفضل لخطوط الطيران، فسوف يحصل على مكافأة سواءً عند إصدار البطاقة لأول مرة أو تجديدها، إضافة إلى زيادة فرص الحصول على نقاط أفيوس على المدفوعات الدولية وحجوزات الطيران على الخطوط الجوية القطرية، وفرصة الانتقال السريع إلى الفئة الفضية أو الذهبية وغيرها من المزايا العديدة.

أما في حالة اختيار العميل للنادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية كبرنامج الولاء المفضل لخطوط الطيران، فسوف يحصل على المكافأة عند إصدار البطاقة لأول مرة وتجديدها أيضاً، إضافة إلى زيادة فرص الحصول على نقاط أفيوس على المدفوعات الدولية وحجوزات الطيران على الخطوط الجوية البريطانية وغير ذلك من المزايا العديدة. ويمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على البطاقة بسهولة من خلال برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل والبدء باستخدامها فوراً لإتمام معاملاتهم عبر الإنترنت بعد إضافة البطاقة إلى المحفظة الرقمية. وفي سياق تعليقه على إطلاق البطاقة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي للخدمات الشخصية والرقمية للمجموعة في البنك محمد العثمان: يسعدنا التعاون مع أبرز الشركات الرائدة والدخول في هذه الشراكة التي تجمع بين (الوطني) وشركة فيزا وبالتعاون مع اثنتين من أكبر شركات الطيران على مستوى العالم لإطلاق هذه البطاقة التي تعد البطاقة مسبقة الدفع الأولى من نوعها بالتعاون مع «القطرية» و«البريطانية» وفي إطار الشراكة الممتدة مع شركة فيزا، بفضل المزايا الفريدة التي توفرها لعملائنا.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات بعد كن اول من يعلق.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

اخبار مقترحة

عرض المزيد
مبيعات التجارة الإلكترونية في السعودية تتجاوز 44 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024

مبيعات التجارة الإلكترونية في السعودية تتجاوز 44 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024

2024-07-25
ايكوميرس بالعربي
Mamo الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع 3.4 مليون دولار بجولة تمويلية

Mamo الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع 3.4 مليون دولار بجولة تمويلية

2024-07-25
ايكوميرس بالعربي
إطلاق 3 روبوتات تجريبية لتوصيل المنتجات في المدينة المستدامة بدبي

إطلاق 3 روبوتات تجريبية لتوصيل المنتجات في المدينة المستدامة بدبي

2024-07-25
ايكوميرس بالعربي
منصة QNB bebasata تقدم عروض جديدة لعملائها بمصر.. تعرف عليها

منصة QNB bebasata تقدم عروض جديدة لعملائها بمصر.. تعرف عليها

2024-07-25
ايكوميرس بالعربي